منتديات السعاده الزوجيه

تعلم كيف تسعد شريك حياتك المنتدي للمتزوجون فقط
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

FWT Homepage Translator

شاطر | 
 

 فى 8 خطوات تعلمي فن سحر الأنوثة كيف تجعلينه يجن بك ولا يقدر على فراقك ولا ينظر لغيرك؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحب السعاده
Admin


الجنس : ذكر
الابراج : الثور
المساهمات : 25
العمر : 33
البلد البلد : مصر
العمل العمل : غاوي سعاده
المود المود : يا لذيذ يا رايق
خلي السعاده عاده

مُساهمةموضوع: فى 8 خطوات تعلمي فن سحر الأنوثة كيف تجعلينه يجن بك ولا يقدر على فراقك ولا ينظر لغيرك؟   الخميس مايو 31, 2018 5:18 pm


تمتلك المرأة الكثير من الوسائل التي يمكن عن طريقها السيطرة على الرجل تمامًا، إليكِ في هذه السطور أفضل الطرق لفعل ذلك بسهولة عن طريق سحر الأنوثة .

إن سحر الأنوثة له تأثيره الكبير على جذب حبيبك وجعله في قبضتك ومعك أنت وحدك، ليشعر بالدفء والانجذاب والاستقرار والحب والمودة معك. ولكي تجعلي حبيبك يحبك بجنون، كوني أنت أميرته التي تنصاع لأوامره وأشعريه أنه فارسك وبطلك وملكك، وذلك لأن الرجال يعشقون قصص البطولة التي تشعرهم بأنهم ملوكا وأشخاص خارقين، هيا خذيه ليجلس على عرشه، والعبي معه هذه اللعبة، فيما يلي سوف أقدم لك عزيزتي المرأة مجموعة من الأسرار التي يتعين عليك فعلها كي تجعلي حبيبك يجن بك وهي كما يلي:

استخدام سحر الأنوثة في التأثير على الرجل

1- أسمعيه كلمات الحب بصدق

عليك عزيزتي أن تسمعيه كلمات الحب الصادقة الخارجة من قلبك لأن ما خرج من القلب لا شك أنه سوف يصل إلى القلب، واسقيه من حنانك فالرجل مثل الطفل الصغير، فكما أن الطفل في حاجة إلى حنان واهتمام أمه، فإن الرجل أيضا في حاجة إلى حنانك واهتمامك، ويجب عليك أن تتناقشي معه في كل الأمور التي تهمه بكل موضوعية، وهنا سوف ينبهر بمدى ثقافتك ونضوجك، وعليك أن لا توافقيه الرأي إلا بعد أن تستمعي منه، وبعد الحوار أطلبي منه مهلة للتفكير في وجهة نظرة. وليكن لكلماتك معه تأثير السحر ولكنه سحر من نوع خاص وهو سحر الأنوثة.

2- كوني صديقة له

صاحبيه وتحدثي معي في كل الأمور وكل الأسرار وفي كل موضوع حتى لو تحدث معك عن النساء الجميلات، ويجب عليك أن تتحلي معه بالهدوء والوداعة، وحاولي أن تسمعي منه بقدر الإمكان ولا تملي، حيث أنه من طبيعة الإنسان أنه يشعر بالارتياح إلى الشخص الذي يستمع كثيرا إليه ويتحدث معه في كل الأمور ويستمع إلى مشاكله دون كلل أو ملل، وبذلك تكوني قد اقتحمت عالمه عنوة، وعليك أيضا أن تجعليه يقتحم عالمك، ولكن دون أن تكشفي له عن كل أسرارك، وذلك لأن الرجل دائما ما ينجذب نحو الغموض. وعليك أن تشعريه باهتمامك البالغ بكل ما يقول واهتمامك بجميع مشاغله ومشاكله واهتماماته لتكوني الصديقة المخلصة والمحبة وكي ينجذب نحوك بسحر طريقتك و سحر الأنوثة.

3- كوني أنت ولا أحد سواك

تعد أفضل طريقة إلى الوصول إلى قلب الرجل عدم التجمل أو التصنع معه، لذا يجب عليك أن تكوني على طبيعتك ولا تتصنعي شخصية أخرى غير شخصيتك، أو أن تقلدي أحد في بعض الصفات التي تتماشي مع شخصيتك حتى ولو كان ذلك لمجرد لفت الانتباه. ولا يعني هذا أن لا تهتمي بنفسك أو جمالك أو مظهرك، فالتجمل الذي أذكره هو التجمل في الشخصية ولا ليس في المظهر أو الهيئة أو النظافة الشخصية، لذا يجب عليك الاهتمام بالبالغ بمظهرك ونظافتك الشخصية، وكوني معه متجددة كل يوم في تسريحة شعرك وفي ملابسك كي لا يمل، ليراك دائما في أجمل خلق وأجمل صورة ولكي تشدينه وتجذبيه نحوك بجمال الأنوثة وسحر الأنوثة. وحاولي بقدر الإمكان ارتداء الملابس المنسقة بشكل جميل في ألوانها ونسقها، وعليك أن تختاري من الملابس ما يناسب وزنك وقوام جسمك، لأن ذلك يكون له عامل كبير في إعطاءك الثقة بالنفس وشعورك بأنوثتك.

4- تحلي بروح الدعابة معه

كوني مفعمة بروح الدعابة والمرح مع، لأن ذلك يعد أمر هام جدا لجذب الرجل إليك، واهتمي بما يقول من مزحات وأضحكي على نكاته ومزحاته، حتى يشعر أنك متجاوبة معه، وبادليه النكات أنت الأخرى وأشعريه بخفة ظلك، وحذار من جو التشاؤم والنكد بالبيت لأن الرجل يعتبر البيت مكان للراحة لراحة الجسد وراحة النفس من التزامات العمل والتزامات الحياة فإذا أشعرتيه بجو التشاؤم والنكد بالبيت سوف ينفر منك ويقضي معظم وقته خارج البيت. وبالنسبة للهزار والدعابة عليك أن تعلمي أن للهزار حدود وما تقوليه من قول أو تفعليه من فعل حدود، فلا تجريحه بقول وقح وتعتبري ذلك من قبيل الهزار أو الدعابة، فربما شبت مشكلة كبيرة بينكما من أجل كلمة قولتيها لا تلقي لها بالا ولكنها جرحته جرحا كبيراً، وإن شعرتي بغضبه أو تجاهله لك بسبب ما قلتيه عليك أن تعتذري له على الفور وحاولي أن تنسيه ما قد حدث بأسلوبك وجاذبيتك وسحر الأنوثة.

5- أمنحيه الحرية ولا تقيدي حياته

إن أكثر ما يغضب الرجل أن يشعر بأن المرأة رقيبة عليه أو على تصرفاته وخاصة ما يتمثل في بعض الأسئلة التي تطرحها النساء مثل لماذا تأخرت وإلى أين أنت ذاهب؟ وعليك أن تعلمي أن الرجال يملون الجلوس الدائم في البيت فهو يحتاج في بعض الأحيان أن يروح عن نفسه عن طريق الأوقات التي يقضيها مع أصدقائه، فلا تشعريه بأن هذا البيت سجن حكم عليه بالمؤبد فيه، ولا يصح أن تصاحبيه في كل مكان يذهب إليه فهو يحتاج إلى بعض الحرية،واعلمي أنه كلما أحب الرجل زوجته كلما أحب بيته وكلما قضى في بيته أطول الأوقات، فكوني أنت الأذكى أمنحيه الحرية والعبي معه ألاعيب الأنوثة وسحر الأنوثة، لكي لا يجد مأوى ولا راحة ولا متعة ولا ود إلا معك أنت.

6- احذري طول الخصام

إذا حدثت بينكما مشادة وتخاصمتم، فاحذري من طول فترة الخصام، لأن ذلك يكون له أثره البالغ الخطورة على علاقتكما، وليس معنى هذا أن لا تحافظي على كرامتك وكبريائك، ولكن المقصد أن لا تكوني عنيدة في الخصام لأن أغلب الرجال لا يحبون العند والأخطر من ذلك إذا كان الرجل عنيد هو الآخر، فإذا كنت ممن لا يحبون المبادرة بالصلح، حاولي أن تجذبيه هو إليك ليبادر بالصلح، بأن تعلبي معه بعض الألاعيب الأنوثة وسحر الأنوثة، حيث يمكنك أن تلبسي أمامه ما تحبه نفسه وسرحي شعرك وأجلسي أمامه دون أن تنظري إليه، وعندها سوف يأتي إليك خاضعا.

7- كوني مختلفة عن الأخريات

عليك بالبحث عن الطرق التي تجعلك مميزة ومختلفة عن النساء من حولك، لأن هذا يجعله ينظر إليك بنظرة مختلفة مليئة بالاهتمام، ولا تذكري أمامه المواضيع الخاصة بالنساء بل اجعليه يهتم بمواضيع حياتك الشخصية، وكما هو يتحدث معك في الكثير من الأمور التي تهمة تحدثي معه أنت في كل ما يهمك من الأمور، وحاولي أن تشديه إلى الاستماع إليك بذكائك وجاذبيتك وأنوثتك وسحر الأنوثة الذي يجعله لا يرى إلا أنت ولا يسمع إلا أنت، فإن اهتمامك البالغ بما يحب وبمشاكله وبحديثة يجعله هو الآجر يهتم بما تحبين وبما يشغلك وبما تتحدثين به معه.

8- فى النهايه

لازم تعرفي إن سحر الأنوثة له تأثيره الكبير على جذب حبيبك وجعله في قبضتك معك، فتعاملك وأسلوبك معه، هو الذي يحدد العلاقة بينكما، لذا كي تجعلي حبيبك يحبك بجنون، يجب عليك أن تكوني أميرته التي تطيع أوامره ولا تعصاها وأشعريه أنه ملكك وبطلك وفارسك، لأن الرجال يحبون قصص البطولة التي تشعرهم بأنهم ملوكا أو أشخاص خارقين، لذا عليك أن تجلسيه على عرشه وتشعريه برجولته وبعولته والعبي معه ألاعيب جاذبيتك وأنوثتك كي يحبك بجنون ولا يرى في هذا العالم من النساء غيرك، ولقد قمت إليك سيدتي في هذا المقال بعض النصائح التي تجعل زوجك يحبك ولا يطيق البعد عنك، وتمثلت هذه النصائح في كل ما لديك من مؤهلات الأنثى المثيرة التي تجعل زوجها يحبها بجنون ويتعلق بها ولا يطيق البعد عنها.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://couple.yoo7.com
 
فى 8 خطوات تعلمي فن سحر الأنوثة كيف تجعلينه يجن بك ولا يقدر على فراقك ولا ينظر لغيرك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السعاده الزوجيه  :: منتديات الثقافه الزوجيه :: فن اغراء الزوج-
انتقل الى: